التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

دجاج مشوي مع صلصة الكرز باربيكيو

دجاج مشوي مع صلصة الكرز و الباربيكيو ياي! إنه موسم الكرز تقريبًا! احتفل بالمنتجات الصيفية مع صلصة الشواء الحلوة والمدخنة - أعتقد أنها رائعة على الدجاج ، لكنها تعمل أيضًا مع لحم الضأن ولحم البقر والمأكولات البحرية الشهية ، مثل التونة وسمك أبو سيف.  الكرز غير موجود في السوق؟ لا مشكلة ، فقط استخدم الكرز الحلو المجمد. قم بإذابة الثلج قبل تقطيعه (ربما لم أكن بحاجة لإخبارك بذلك). هل يحتاج إلى الكثير من العمل؟ لا أعتقد ذلك  .  يعد صنع صلصة الشواء الخاصة بك من البداية أمرًا سهلاً للغاية ، وهناك متعه لا يمكنك إيجادها  باستخدام الصلصة المعبأة في زجاجات التي يتم شراؤها من المتجر. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد الاستمتاع بهذا المنتج الذي قمت به ، يمكنك إنشاء أشكال مختلفة مع فواكه أخرى ، مثل الخوخ والتوت الأسود . لماذا الصلصة الاضافية حول الطبق ؟ أحب تقديم صلصة باربيكيو إضافية على الجانب ، حتى يتمكن الناس من غمس الدجاج في الصلصة. فقط تأكد من عدم وضع الملعقة التي لمسها الدجاج النيء في الصلصة.أو الملعقه المبلوله حتى لا تتعرض الصلصه للتعفن ويضيع ما قمنا به من جهد  دجاج مشوي مع صلصة الكرز والباربيكيو  تحتاجي

كوكيز لذيذ

المكونات
 ¾ كوب زبدة طرية 
½ كوب سكر أبيض 
½ كوب سكر بني 
1 بيضة بدرجة حرارة الغرفة 
1 ملعقة صغيرة  الفانيلا
 كوب وربع دقيق لكل الأغراض
 1 كوب غراهام كراكر فتات
 ربع ملعقة ملح 
نصف ملعقة صغيرة بيكربونات الصودا 
3/4 كوب شرائح الشيكولاتة نصف الحلوة 
3/4 كوب كوب كوب رقائق الشيكولاتة
 2 كوب الشوكولاتة [هرشي] بالحليب 
،تخفق الزبده وسكّر ؛  تخفق البيضة وفانيلا.تضاف مخفوق البيضه الى الزبده والسكر.. أضف الدقيق ، وصودا الخبز والملح، ثم امزج الخليط معًا حتى تصبح عجينه ملساء، ثم أضف إلى الخليط رقائق الشكلاطه واستمر في الخلط حتى تندمج المكونات.. 
باستخدام ملعقة الآيس كريم تُغرف عجينة الكوكيز على ورقة الزبده على بعد 3 بوصات تقريباً. اخبزي في الفرن على 375 درجة لمدة 10 دقائق. قم بإزالته.. دعه يبرد وكل بالهناء والشفاء.. 

تعليقات

المشاركات الشائعة