التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

دجاج مشوي مع صلصة الكرز باربيكيو

دجاج مشوي مع صلصة الكرز و الباربيكيو ياي! إنه موسم الكرز تقريبًا! احتفل بالمنتجات الصيفية مع صلصة الشواء الحلوة والمدخنة - أعتقد أنها رائعة على الدجاج ، لكنها تعمل أيضًا مع لحم الضأن ولحم البقر والمأكولات البحرية الشهية ، مثل التونة وسمك أبو سيف.  الكرز غير موجود في السوق؟ لا مشكلة ، فقط استخدم الكرز الحلو المجمد. قم بإذابة الثلج قبل تقطيعه (ربما لم أكن بحاجة لإخبارك بذلك). هل يحتاج إلى الكثير من العمل؟ لا أعتقد ذلك  .  يعد صنع صلصة الشواء الخاصة بك من البداية أمرًا سهلاً للغاية ، وهناك متعه لا يمكنك إيجادها  باستخدام الصلصة المعبأة في زجاجات التي يتم شراؤها من المتجر. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد الاستمتاع بهذا المنتج الذي قمت به ، يمكنك إنشاء أشكال مختلفة مع فواكه أخرى ، مثل الخوخ والتوت الأسود . لماذا الصلصة الاضافية حول الطبق ؟ أحب تقديم صلصة باربيكيو إضافية على الجانب ، حتى يتمكن الناس من غمس الدجاج في الصلصة. فقط تأكد من عدم وضع الملعقة التي لمسها الدجاج النيء في الصلصة.أو الملعقه المبلوله حتى لا تتعرض الصلصه للتعفن ويضيع ما قمنا به من جهد  دجاج مشوي مع صلصة الكرز والباربيكيو  تحتاجي

البرغر المكسيكي بالافوكادو



تكس مكس لحم سلايدرز مع الفلفل الأخضر والجبن المكسيكي لحم بقر تكس مكس لحم سلايدرز مع الفلفل الأخضر والجبن المكسيكي تكس مكس لحم سلايدرز مع الفلفل الأخضر والجبن المكسيكي مليئة بالفلفل الأخضر العصير ، ومتبلة بمسحوق الفلفل الحار والكزبرة ، لن تحتاج سوى القليل من أجل البرجر المطلق! حسنًا ، باستثناء كميات وفيرة من الجبن المكسيكي والأفوكادو الكريمي! ستندهش عندما تغرق أسنانك في هذه البرغر الرطبة والرائعة. إنهم لا يشبهون أي برجر تناولته من قبل. يضيف الفلفل الأخضر النكهة والرطوبة ، لذلك لا توجد لدغة مملة أو جافة. ثم يكمل التوابل ... مسحوق الفلفل الحار والكزبرة بشكل مثالي الفلفل الأخضر وتتماشى مع النمط الجنوبي . الجبن الكريمي الحاد والأفوكادو الطازج . هل تريد شرائح ديك رومي أو دجاج بدلاً من ذلك؟ رائع! وينطبق الشيء نفسه على الدواجن - فالبرغر يبقى رطبًا بفضل الفلفل الأخضر. تريد التحضير مقدما؟ ليس هناك أى مشكل ، فقم بإعدادها حسب التوجيهات ونقلها إلى طبق أو صفيحة خبز ، في طبقة واحدة. غطيها بالبلاستيك وضعيها في الثلاجة لمدة تصل إلى 24 ساعة قبل الطهي. هل تفضل تناول البرغر بدلاً من السلايدر الصغيرة؟
من السهل ذلك. شكلي الخليط على شكل 4 قطع كعك بدلاً من 8.
وتذكر أنك ستحتاجين 4 قطع خبز فقط. بالنسبة للبرغر الخالي من الغلوتين ، استخدم الكعك الخالي من الغلوتين ، أو قدم البرغر في أوراق الخس.
تكس مكس لحم سلايدرز مع الفلفل الأخضر والجبن المكسيكي1
1
رطل لحم بقري مفروم قليل الدهن
4
يمكن تقطيع الفلفل الأخضر إلى مكعبات 1
ملعقة صغيرة من مسحوق الفلفل

الحار
1
ملعقة صغيرة كزبرة مجففة
ملح وفلفل أسود مطحون
1
كوب من مزيج الجبن المكسيكي

المبشور
8
خبز سلايدر
1

أفوكادو مقطعة إلى شرائح رقيقة
الطريقة: في وعاء كبير ، يُمزج اللحم
البقري والفلفل الأخضر ومسحوق الفلفل الحار والكزبرة و 1/2 ملعقة صغيرة ملح و 1/4 ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود. اخلطي جيداً وشكلي الخليط إلى 8 قطع ، كل منها بسماكة 1 بوصة قم بتغطية صينية؛ أو صينية الشواء فوق الموقد برذاذ الطهي وقم بالتسخين المسبق إلى متوسط ​​عالي. يُضاف البرغر ويُطهى لمدة 2 إلى 3 دقائق لكل جانب للطهو البسيط أو لفترة أطول للحصول على المزيد من البرغر المطبوخ بالكامل. ارفعي البرغر عن النار وضعيه فوقها الجبن. دع البرغر يرتاح لمدة دقيقة إلى دقيقتين (وهذا يعطي الجبن وقتًا ليذوب ويمنع البرغر من فقدان عصارته). رتبي البرجر على الخبز وضعي فوقها الأفوكادو.
🌺🌺🌺
🌹طريقة روبين ميلر🌹

تعليقات

المشاركات الشائعة