التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

دجاج مشوي مع صلصة الكرز باربيكيو

دجاج مشوي مع صلصة الكرز و الباربيكيو ياي! إنه موسم الكرز تقريبًا! احتفل بالمنتجات الصيفية مع صلصة الشواء الحلوة والمدخنة - أعتقد أنها رائعة على الدجاج ، لكنها تعمل أيضًا مع لحم الضأن ولحم البقر والمأكولات البحرية الشهية ، مثل التونة وسمك أبو سيف.  الكرز غير موجود في السوق؟ لا مشكلة ، فقط استخدم الكرز الحلو المجمد. قم بإذابة الثلج قبل تقطيعه (ربما لم أكن بحاجة لإخبارك بذلك). هل يحتاج إلى الكثير من العمل؟ لا أعتقد ذلك  .  يعد صنع صلصة الشواء الخاصة بك من البداية أمرًا سهلاً للغاية ، وهناك متعه لا يمكنك إيجادها  باستخدام الصلصة المعبأة في زجاجات التي يتم شراؤها من المتجر. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد الاستمتاع بهذا المنتج الذي قمت به ، يمكنك إنشاء أشكال مختلفة مع فواكه أخرى ، مثل الخوخ والتوت الأسود . لماذا الصلصة الاضافية حول الطبق ؟ أحب تقديم صلصة باربيكيو إضافية على الجانب ، حتى يتمكن الناس من غمس الدجاج في الصلصة. فقط تأكد من عدم وضع الملعقة التي لمسها الدجاج النيء في الصلصة.أو الملعقه المبلوله حتى لا تتعرض الصلصه للتعفن ويضيع ما قمنا به من جهد  دجاج مشوي مع صلصة الكرز والباربيكيو  تحتاجي

دجاج و أرز مع دبس الرمان و صوص الباربيكيو


دجاج و أرز مع؛ العسل وصوص باربيكيو 




إذا كان لديك كمية صغيرة من العسل   في برطمان العسل  ، فاستخدمه هنا! في الواقع ، هذه الوصفة مدهشة للغاية ، قد ترغب في شراء زجاجة لمجرد صنعها.
أحب الطريقة التي توازن بها صلصة الباربيكيو بين صلصة الصويا المالحة ، العسل الحلو ، الخل ، الكاتشب ، البصل ، الثوم ، والفلفل الحلو المدخن. كل ما تحتاجه لصلصة الشواء الممتازة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن جميع المكونات عبارة عن مواد أساسية لتحضير الطعام ، لذا يمكنك تناولها في أي ليلة من أيام الأسبوع. أنا أحب هذه الصلصة المصنوعة منزليًا مع الدجاج ، ولكن يمكنك أيضًا    استخدامها مع لحم الضأن وشرائح اللحم  والخضروات.

ملاحظة: بالنسبة للأرز ، انصحك باتباع إرشادات العبوة ، لكنني غالبًا ما أضيف ملعقة كبيرة من الزبدة او السمن ورشة من مسحوق الثوم ، ومسحوق البصل ، والملح ، والفلفل الأسود. يمكنك التمسك بوصفتك    ، أو استخدام طريقتي  كما أفعل.

دجاج و أرز مع دبس صوص باربيكيو
كوب أرز
1/3
 كوب صلصة الصويا
1/4
 كوب عسل  
1/4
 كوب ماء
ملاعق كبيرة كاتشب
1
 ملعقة كبيرة خل عصير التفاح
1/4 
ملعقة صغيرة بابريكا مدخنة
1/4
 ملعقة صغيرة مسحوق بصل
1/4 
ملعقة صغيرة بودرة ثوم
2
 ملاعق صغيرة زيتون أو زيت نباتي

كيلوجرام من صدور الدجاج منزوعة العظم والجلد ، مقطعة إلى 2 سنتيمتر
ملح وفلفل أسود مطحون

قم بطهي الأرز وفقًا لتوجيهات العبوة. في هذه الأثناء ، في وعاء صغير ، اخلطي صلصة الصويا ، دبس الرمان ، الماء ، الكاتشب ، خل التفاح ، الفلفل الحلو المدخن ، مسحوق البصل ومسحوق الثوم. خفقت حتى تمتزج. ضعها جانبا.
سخني الزيت في مقلاة كبيرة على نار متوسطة إلى عالية.  يُضاف الدجاج ويُطهى حتى يحمر من جميع الجوانب مع التحريك من وقت لآخر.  يتبل بالملح والفلفل.  يُضاف مزيج صلصة الصويا ويُترك على نار خفيفة.  يُترك على نار خفيفة لمدة 5 دقائق ، حتى تقل الصلصة وتصبح سميكة وينضج الدجاج.
 يُسكب الأرز في طبق التقديم ويُغطى 
بالدجاج والصلصة.
كان هذا على طريقة الشيف موني ميلر

تعليقات

المشاركات الشائعة