التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

دجاج مشوي مع صلصة الكرز باربيكيو

دجاج مشوي مع صلصة الكرز و الباربيكيو ياي! إنه موسم الكرز تقريبًا! احتفل بالمنتجات الصيفية مع صلصة الشواء الحلوة والمدخنة - أعتقد أنها رائعة على الدجاج ، لكنها تعمل أيضًا مع لحم الضأن ولحم البقر والمأكولات البحرية الشهية ، مثل التونة وسمك أبو سيف.  الكرز غير موجود في السوق؟ لا مشكلة ، فقط استخدم الكرز الحلو المجمد. قم بإذابة الثلج قبل تقطيعه (ربما لم أكن بحاجة لإخبارك بذلك). هل يحتاج إلى الكثير من العمل؟ لا أعتقد ذلك  .  يعد صنع صلصة الشواء الخاصة بك من البداية أمرًا سهلاً للغاية ، وهناك متعه لا يمكنك إيجادها  باستخدام الصلصة المعبأة في زجاجات التي يتم شراؤها من المتجر. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد الاستمتاع بهذا المنتج الذي قمت به ، يمكنك إنشاء أشكال مختلفة مع فواكه أخرى ، مثل الخوخ والتوت الأسود . لماذا الصلصة الاضافية حول الطبق ؟ أحب تقديم صلصة باربيكيو إضافية على الجانب ، حتى يتمكن الناس من غمس الدجاج في الصلصة. فقط تأكد من عدم وضع الملعقة التي لمسها الدجاج النيء في الصلصة.أو الملعقه المبلوله حتى لا تتعرض الصلصه للتعفن ويضيع ما قمنا به من جهد  دجاج مشوي مع صلصة الكرز والباربيكيو  تحتاجي

بيتزا دجاج بالجبنة


 بيتزا  دجاج بالجبنة



 هاسيلباك هي عادة تقنية للبطاطس ، حيث تصنع عدة شرائح عرضية في قطعة البطاطس ، وملء الشرائح بالجبن (وغيرها من الأشياء الجيدة) وتخبز حتى تنضج البطاطس. إنه عرض جميل لأنه ، عندما تُخبز البطاطس ، تنفصل الشرائح وتخرج. حسنا خمن ماذا؟ يعمل الدجاج أيضًا - ويظل رطبًا بشكل لا يصدق نتيجة لذلك.

 بالنسبة لهذا الطبق ، قمت ببساطة بتتبيل صدور الدجاج المقطعة "hasselback" بالتوابل الإيطالية ، ومغطاة بصلصة البيتزا ) وملأت الشرائح بالجبن. في 20 دقيقة فقط ، أصبح الدجاج رطبًا وطريًا وجاهزًا للتقديم. في أقل من 20 دقيقة ، لم يتبق شيء على أطباقنا ...

 بيتزا هاسيلباك دجاج

 1
ملعقة طعام زيت زيتون
 4
 أنصاف صدور دجاج منزوعة العظم ، حوالي 5 أونصات لكل منها
 2 
ملاعق صغيرة من التوابل الإيطالية
 ملح وفلفل أسود
 3/4
 كوب صلصة بيتزا أو صلصة مارينارا
 1/2 
كوب جبن موزاريلا مبشور
 4 
ملاعق صغيرة جبن بارميزان مبشور

 ...سخني الفرن على 400 درجة.  قم بتغطية طبق خبز ضحل بزيت الزيتون.
 باستخدام سكين حاد ، قم بعمل عدة شرائح عرضية في الدجاج ، اقطع حوالي 3/4 من الطريق ، دون تقطيع كل الطريق إلى الأسفل.  رتب الدجاج في المقلاة المجهزة وتبليها بالبهارات الإيطالية والملح والفلفل.
 ضعي ملعقتين كبيرتين من الصلصة فوق كل صدر دجاج.  املأ الشرائح بالجبن (استخدمت ملعقة وسمحت لبعض الصلصة بالانزلاق إلى الشرائح أيضًا).  ضع الصلصة المتبقية على الدجاج (1 ملعقة كبيرة لكل صدر دجاج) وجبن البارميزان.
 اخبزيها لمدة 20 إلى 25 دقيقة ، حتى ينضج الدجاج.

 

تعليقات

المشاركات الشائعة