التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

دجاج مشوي مع صلصة الكرز باربيكيو

دجاج مشوي مع صلصة الكرز و الباربيكيو ياي! إنه موسم الكرز تقريبًا! احتفل بالمنتجات الصيفية مع صلصة الشواء الحلوة والمدخنة - أعتقد أنها رائعة على الدجاج ، لكنها تعمل أيضًا مع لحم الضأن ولحم البقر والمأكولات البحرية الشهية ، مثل التونة وسمك أبو سيف.  الكرز غير موجود في السوق؟ لا مشكلة ، فقط استخدم الكرز الحلو المجمد. قم بإذابة الثلج قبل تقطيعه (ربما لم أكن بحاجة لإخبارك بذلك). هل يحتاج إلى الكثير من العمل؟ لا أعتقد ذلك  .  يعد صنع صلصة الشواء الخاصة بك من البداية أمرًا سهلاً للغاية ، وهناك متعه لا يمكنك إيجادها  باستخدام الصلصة المعبأة في زجاجات التي يتم شراؤها من المتجر. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد الاستمتاع بهذا المنتج الذي قمت به ، يمكنك إنشاء أشكال مختلفة مع فواكه أخرى ، مثل الخوخ والتوت الأسود . لماذا الصلصة الاضافية حول الطبق ؟ أحب تقديم صلصة باربيكيو إضافية على الجانب ، حتى يتمكن الناس من غمس الدجاج في الصلصة. فقط تأكد من عدم وضع الملعقة التي لمسها الدجاج النيء في الصلصة.أو الملعقه المبلوله حتى لا تتعرض الصلصه للتعفن ويضيع ما قمنا به من جهد  دجاج مشوي مع صلصة الكرز والباربيكيو  تحتاجي

طريقة عمل دجاج حامض حلو.. شهي لأبعد ماتتصور


دجاج حلو و لاذع




هل توافق على أن الصلصة الحلوة والحامضة لا تصدق؟ أعني ، أي شيء حلو وحامض جيد ، لكن يبدو أن الدجاج يسود في هذه المره. ربما يرجع السبب في ذلك إلى أن نكهة  الدجاج معتدلة ، لذا فإن إضافة النكهات القوية من الحلو والمالح إلى الطائر الرقيق يخلق تجربة رائعة في كل مرة. خاصة عند كراميل الدجاج اولا.

عندما قدمت هذا لأولادي ، قلت: "هذا دجاج حلو وحامض على الأرز". قال كلاهم، في نفس الوقت تقريبًا ، "
يا إلهي نعتقد بأنه رائع 


دجاج حلو و لاذع
أعتقد أن تحضير طبق الدجاج الحلو الحامض سهل للغايه كما أن مكوناته موجوده في مل مطبخ تقريبا... هيا لنذهب الى المكونات.... 
كوب مرق دجاج أو ماء
ملاعق كبيرة عسل
3
 ملاعق كبيرة صلصة الصويا
ملاعق كبيرة كاتشب
1
 ملعقة كبيرة نشا ذرة
ملعقة صغيرة خل أرز عادي أو متبل
1/2
 ملعقة صغيرة زيت سمسم
1/2 
ملعقة صغيرة مسحوق ثوم
1/2 
ملعقة صغيرة مسحوق بصل
ملعقة طعام زيت فول سوداني
رطل من صدور الدجاج منزوعة الجلد
 ، مقطعة إلى قطع صغيرة الحجم

ملح وفلفل أسود مطحون



والآن إليك الطريقه

, في وعاء متوسط ​​، اخفقي المرق والعسل وصلصة الصويا والكاتشب ونشا الذرة والخل وزيت السمسم ومسحوق الثوم ومسحوق البصل معًا. ضعيها جانبا.
سخني زيت الفول السوداني في مقلاة كبيرة على نار متوسطة إلى عالية. يُضاف الدجاج ويُطهى حتى يصبح لونه بنياً ذهبياً من جميع الجوانب مع التحريك المستمر. يتبل بالملح والفلفل.
يُضاف خليط المرق ويُترك على نار خفيفة. اخفضي الحرارة إلى متوسطة واتركيها على نار هادئة لمدة 10 دقائق ، حتى تتكاثف الصلصة وتثقل.
 قدميه كوجبه جانبيه مع الأرز أو المكرونه 
  





تعليقات

المشاركات الشائعة