التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مميزة

دجاج مشوي مع صلصة الكرز باربيكيو

دجاج مشوي مع صلصة الكرز و الباربيكيو ياي! إنه موسم الكرز تقريبًا! احتفل بالمنتجات الصيفية مع صلصة الشواء الحلوة والمدخنة - أعتقد أنها رائعة على الدجاج ، لكنها تعمل أيضًا مع لحم الضأن ولحم البقر والمأكولات البحرية الشهية ، مثل التونة وسمك أبو سيف.  الكرز غير موجود في السوق؟ لا مشكلة ، فقط استخدم الكرز الحلو المجمد. قم بإذابة الثلج قبل تقطيعه (ربما لم أكن بحاجة لإخبارك بذلك). هل يحتاج إلى الكثير من العمل؟ لا أعتقد ذلك  .  يعد صنع صلصة الشواء الخاصة بك من البداية أمرًا سهلاً للغاية ، وهناك متعه لا يمكنك إيجادها  باستخدام الصلصة المعبأة في زجاجات التي يتم شراؤها من المتجر. بالإضافة إلى ذلك ، بمجرد الاستمتاع بهذا المنتج الذي قمت به ، يمكنك إنشاء أشكال مختلفة مع فواكه أخرى ، مثل الخوخ والتوت الأسود . لماذا الصلصة الاضافية حول الطبق ؟ أحب تقديم صلصة باربيكيو إضافية على الجانب ، حتى يتمكن الناس من غمس الدجاج في الصلصة. فقط تأكد من عدم وضع الملعقة التي لمسها الدجاج النيء في الصلصة.أو الملعقه المبلوله حتى لا تتعرض الصلصه للتعفن ويضيع ما قمنا به من جهد  دجاج مشوي مع صلصة الكرز والباربيكيو  تحتاجي

دجاج هاواي مع الأناناس المشوي والكوسا


دجاج هاواي مع الأناناس المشوي والكوسا





 تتحدث عن انفجار نكهة! تبدأ صلصة الباربيكيو لهذا الدجاج المذهل بعصير الأناناس ، ثم يتم ركلها من هناك (وجميع المكونات المتبقية هي مواد أساسية في المطبخ. يمكنك تحضير الصلصة مسبقًا والاحتفاظ بها في الثلاجة حتى تصبح جاهزًا لاستخدامها (حتى 3 أيام).

 أوه ، والصلصة تعمل بشكل رائع مع الجمبري أيضًا!

 دجاج هاواي مع الأناناس المشوي والكوسا

 1/2
 كوب عصير أناناس غير محلى
 1/4 
كوب كاتشب
 2
 ملاعق كبيرة صلصة الصويا
 2 
ملاعق كبيرة سكر بني
 1 
ملعقة صغيرة زنجبيل طازج مبشور ناعماً
 1/2
 ملعقة صغيرة مسحوق ثوم
 1/2 
ملعقة صغيرة مسحوق بصل
 قليل من الزيت للدهن
 
 4 
أنصاف صدور دجاج منزوعة العظم ، حوالي 5
 أونصات لكل منها
 ملح وفلفل أسود مطحون طازج
 
1
 أناناس ، منزوعة البذور ومقطعة إلى 
حلقات
 1 كوسة ، مقطعة إلى شرائح بسمك
 1/4 بوصة
قليل من الزيت للدهن
......... 
في قدر صغير ، اخفقي عصير الأناناس مع الكاتشب وصلصة الصويا والسكر البني والزنجبيل ومسحوق الثوم ومسحوق البصل. ضعي المقلاة على نار متوسطة واتركيها على نار هادئة. يُترك على نار خفيفة لمدة 10 دقائق ، حتى يتماسك.
 قم بتغطية مقلاة الشواء فوق الموقد بقليل من زيت الطهي وقم بالتسخين المسبق إلى متوسط ​​عالي.


 نكّهي الأناناس والكوسا بالملح والفلفل وأضيفيهما إلى المقلاة الساخنة. تُشوى لمدة 2 إلى 3 دقائق لكل جانب ، حتى تظهر علامات الشواء ويصبح الأناناس والكوسة طرية مقرمشة. يُرفع من المقلاة ويُغطى بورق الألمنيوم للتدفئة.
 يتبل الدجاج بالملح والفلفل ويضاف إلى المقلاة الساخنة على نار متوسطة عالية. اشوي الدجاج لمدة 2 إلى 3 دقائق لكل جانب. ادهنها ببعض الصلصة واشويها لمدة 2 إلى 3 دقائق إضافية لكل جانب ، حتى تنضج تمامًا.


 قدمي الدجاج مع الأناناس والكوسة المشوية ، وقدمي المزيد من الصلصة على الجانب.



  

تعليقات

المشاركات الشائعة